بيت / أخبار / أخبار الصناعة / ما الذي يجب أن ننتبه إليه عند استخدام القفازات الصناعية؟ ولن نعرف ذلك إلا بعد قراءتها.

ما الذي يجب أن ننتبه إليه عند استخدام القفازات الصناعية؟ ولن نعرف ذلك إلا بعد قراءتها.

أثناء عملية استخدام القفازات الصناعية، من المهم أن تتذكر أن حجم القفازات يجب أن يكون مناسبًا. إذا كانت القفازات المطاطية ضيقة جدًا، فسوف تحد من تدفق الدم داخل الجسم، مما يجعل من السهل جدًا على الأشخاص الإفراط في العمل والشعور بعدم الراحة أثناء ساعات العمل. إذا كانت القفازات فضفاضة جدًا، فسوف تسقط بسهولة عندما لا تكون حساسة أثناء الاستخدام، مما يؤدي إلى انخفاض كبير في الإنتاجية.
يجب أن يكون للقفازات الصناعية المختارة تأثير وقائي معين. على سبيل المثال، عند اختيار القفازات المقاومة للقطع المصنوعة من أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ للبيئات المعيشية، لا يمكن استخدام القفازات الصناعية المضادة للقطع المصنوعة من الخيوط الاصطناعية. لضمان السلامة والتأثير الوقائي للقفازات الصناعية، من الضروري تحديد وقت لاستبدالها بأخرى جديدة. إذا تم تجاوز عمر الخدمة، فقد يتسبب ذلك في تلف الذراعين أو الجلد من العالم الخارجي. أثناء عملية استخدام القفازات الصناعية، من الضروري التحقق في أي وقت وفي أي مكان من وجود ثقوب دائرية صغيرة أو مناطق تالفة، خاصة في فجوة الأصابع. بالنسبة للقفازات الصناعية، يمكن إجراء فحوصات السلامة باستخدام طريقة حقن الهواء.
عند استخدام القفازات المطاطية، من الضروري الانتباه إلى موقع التطبيق. إذا تم استخدام القفاز المطاطي في أماكن مختلفة، فقد يختلف عمر الخدمة الخاص به. ومن المهم عند استخدامه الاهتمام بالسلامة وعدم رمي القفازات الصناعية التي تلوثت البيئة لتجنب الإضرار بالآخرين. يجب أيضًا وضع القفازات التي لا يمكن استخدامها مؤقتًا في منطقة مفتوحة. عند اختيار القفازات الصناعية من المهم الانتباه إلى الطريقة الصحيحة لتجنب تعريض المواد الضارة من القفازات الصناعية إلى جلد جسم الإنسان أو الحواف العلوية للملابس والسراويل، مما يسبب التلوث الثانوي.
لا تستخدم القفازات الصناعية مع الآخرين، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن الهيكل الداخلي للقفازات الصناعية يمكن أن ينمو في كثير من الأحيان العديد من البكتيريا والكائنات الحية، كما أن استخدام القفازات المطاطية معًا قد يؤدي إلى عبور العدوى. قبل ارتداء المزيد من القفازات الصناعية، من الضروري تنظيف كلتا اليدين وارتداء القفازات المطاطية في منطقة نظيفة. وإلا فإن البكتيريا يمكن أن تنمو بسهولة. بعد إزالة القفازات المطاطية، نظف كلتا يديك وأدخل بعض المرطب لتكملة الزيت النباتي. قبل ارتداء القفازات الصناعية، قم بتغطية الجروح. وينتمي الجلد إلى السور العظيم الأخضر، وهو قادر على مقاومة العوامل الخارجية ويمنع دخول البكتيريا والمواد الكيميائية الفيروسية. لا تتجاهل كل احمرار الجلد أو اللسعات لتجنب حدوث الأمراض الجلدية وغيرها من الأمراض الجلدية. إذا تعرضت الذراع للجفاف أو الحكة أو البثور وما إلى ذلك، فمن الضروري طلب العلاج الطبي. تأكد من خلع قفازاتك المطاطية عند التلويح أو الرقص مع الأصدقاء.
مبدأ اختيار طول القفازات المطاطية هو أنه كلما قل عدد الأكمام في الملابس، كلما زاد طول القفازات المطاطية. إذا كنت ترتدي سترة بأكمام قصيرة أو بدون أكمام أو سترة بدون حمالات، فيجب ارتداء قفازات طويلة. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن القفازات المطاطية المصنوعة من جلد الغنم، والقفازات المنزلية، والقفازات المطاطية من جنوب آسيا، فيمكنك متابعتها بنفسك.