بيت / أخبار / أخبار الصناعة / اليوم سوف نلقي نظرة على نوع الأشخاص الذين تناسبهم قفازات حماية العمل.

اليوم سوف نلقي نظرة على نوع الأشخاص الذين تناسبهم قفازات حماية العمل.

قفازات حماية العمال هي واحدة من القفازات المستخدمة على نطاق واسع في صناعة البناء والتشييد. طبقة جلد البقر وجلد الماعز وجلد الخنزير وجلد الغنم مصنوعة من الجلد المذكور ولا تتلف بسهولة. تتمتع القفازات الجلدية بعمر خدمة طويل، ومعالجتها بدقة، ومريحة في الارتداء، ويمكنها الإمساك بالأشياء بدقة. بالإضافة إلى ذلك، تتميز قفازات حماية العمال أيضًا بمقاومة جيدة للحرارة وعزل. كيف يمكنني شراء قفازات حماية العمل المناسبة لموقع البناء الخاص بي بسرعة؟ يمكن تحليل ذلك بناءً على أنواع مختلفة من العمل:
ما هو نوع قفازات حماية العمل المناسبة لعمال الطوب في مواقع البناء؟
غالبًا ما يتطلب نقل الطوب حمل القضبان الفولاذية والطوب والأشياء الثقيلة الأخرى، كما أن معدل تآكل القفازات مرتفع جدًا. القفازات القطنية العادية وقفازات الغراء عديمة الفائدة في الأساس، في حين أن قفازات النتريل العادية وقفازات اللاتكس تفتقر إلى مقاومة التآكل عند التعامل مع بيئات العمل عالية القوة.
1562036420799022.jpg
وفقًا لتعليقات العاملين في الخطوط الأمامية، تعد قفازات الأفلام خيارًا جيدًا لعمال الطوب. عادة ما يكون للقفازات ذات الأغشية الرقيقة سطح مطاطي صلب وسميك. على الرغم من أن اليد قد تفتقر إلى المرونة، إلا أن مقاومتها للتآكل جيدة جدًا بالفعل. وفقًا للاختبار، يمكن مقارنة زوج من القفازات ذات الأغشية الرقيقة بعدة أزواج من القفازات المقاومة للتآكل المصنوعة من مواد أخرى.
ما هو نوع قفازات حماية العمل المناسبة للنجارة في موقع البناء؟
تعتبر النجارة أيضًا نوعًا شائعًا من العمل في مواقع البناء. بشكل عام، لديها اتصال أكبر بالسكاكين المختلفة، لذا فإن قطع اليد أكثر شيوعًا. ونظرًا لبيئة العمل هذه، فإننا نوصي عادةً بشراء قفازات مقاومة للقطع.
قد يكون سعر القفازات المضادة للقطع أعلى من قفازات حماية العمال العادية، ولكن كما يقول المثل، كل قرش يستحق كل قرش. جودة القفازات الاحترافية المضادة للقطع أفضل. مع الأخذ في الاعتبار وقت الاستخدام الشامل وتأثير الحماية، فإن متوسط ​​التكلفة اليومية لهذا القفاز المقاوم للقطع ليس كبيرًا في الواقع.
3. ما هو نوع قفازات حماية العمل المناسبة لعمال البناء في مواقع البناء؟
كان عمل البنائين دائمًا مرتبطًا بشكل مباشر بالأسمنت، ونعلم جميعًا أن الأسمنت لديه درجة معينة من التآكل. إذا لم نقم بحماية أيدينا، فسوف نستسلم حقًا خلال بضع دقائق.
نقترح أنه بالنسبة لأنواع العمل التي تتلامس بشكل متكرر مع المواد المسببة للتآكل، مثل عمال البناء، يمكنهم ارتداء قفازات معلقة بالكامل من مادة PVC أو قفازات لاتكس شبه مبللة. من ناحية، سيكون أكثر مقاومة للاهتراء، ومن ناحية أخرى، يمكنه زيادة منطقة الحماية، مما يقلل بشكل فعال من ضرر الأسمنت والمواد المسببة للتآكل الأخرى على اليدين.
ما هو نوع قفازات حماية العمل المناسبة لعمال الصلب في مواقع البناء؟
بالمقارنة مع أنواع العمل الأخرى، فإن عمال الصلب لديهم متطلبات أعلى للمرونة في خصومهم. ولذلك، يجب أن تكون القفازات المناسبة أكثر ملاءمة لليدين. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للقضبان الفولاذية الصلبة والحادة أن تثقب الأيدي بسهولة، لذلك يجب أن تكون القفازات المناسبة أكثر مقاومة للثقب.